Netflix For Iphone برنامج مشاهده قنوات التليفزيون

هل تعتقدين أن توقف هذه التطبيقات سيوقف حياتكِ أيضاً؟ بالطبع لا! بعيداً عن جميع هذه التطبيقات التي لا بد أنكِ بحاجة لها من وقت لآخر، ننصحكِ أن تستفيدي من هذه الفرصة للابتعاد قليلاً عن مواقع التواصل الاجتماعي، لتجلسين مع عائلتكِ أو أصدقائكِ، تتمتعين بوقت الفراغ هذا، أو من ناحية أخرى لتدللي نفسكِ قليلاً. يتيح تطبيق Pinngle خدمات المكالمات الصوتية، المرئية والمراسلات الفورية، وذلك مجاناً بين جميع مستخدمي هذا التطبيق حول العالم. هدف هذا التطبيق الأولي هو تحديد هوية المتصل إلى جانب تقديم خدمة الاتصال والدردشة. كما أن هذا التطبيق يوفر لكِ حماية من المكالمات الآلية الاحتيالية.
Netflix مهكر ومترجم ، يصبح مجبراً على التنافس مع نسخة أكثر سعادة وثقة وذكاء، فيما تحاول زوجته (الممثلة بيا) فهم هذا التحول. سيضحكك المسلسل قليلاً من دون أن يقطع أنفاسك من القهقهة، لكن الشخصيات فيه محبوبة والسيناريو مناسب. يجري التعامل مع روايات جو هيل المصورة الأكثر مبيعاً على أنها موجهة للشباب البالغين في مسلسل الخيال الحضري الذي تدور حوادثه حول منزل مليء ببوابات إلى عوالم أخرى، وعائلة مفجوعة تسكن هناك. قدمت الممثلة إيميليا جونز، ابنة المغني آلد جونز، أداء ناجحاً في دور كينزي لوك، الابنة الوسطى في العائلة.
WeChat ليس مجرّد تطبيق للمراسلة، بالرغم من أنه يؤمن لكِ خدمات الاتصال وإجراء المكالمات، إلّا أنه يتميّز أيضاً بخدمة تزويدكِ بآخر الأخبار, إضافةً إلى توفير بعض الألعاب للتسلية مع الأصدقاء. هو تطبيق مجاني آمن للمراسلة الفورية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عالية الجودة. يحمي هذا التطبيق خصوصيتكِ ويمنحكِ تحكماً كاملاً في محتوياتكِ. ما يميّز هذا التطبيق عن غيره، أنه لا يتطلب منكِ مشاركة معلوماتكِ الشخصية، من رقم الهاتف إلى البريد الالكتروني وغيره. تعطل واتس اب؟ أنتِ عاجزة عن التحدث مع أصدقائكِ؟ لا داعي للقلق!
تم تصميمه مع مراعاة قابلية التوسع العالية والأداء ويمكنه التعامل مع العديد من الطلبات بسهولة. يعد إطار عمل AIOHTTP مثالياً لإنشاء تطبيقات من صفحة واحدة والتي أصبحت شائعة بشكل متزايد بسبب سرعتها و إستجابتها. هو عبارة عن إطار عمل ويب مصغَّر لـ Python WSGI سريع وبسيط وخفيف الوزن. أيضاً يتم توزيعه كوحدة ملف واحدة ولا يتطلب سوى مكتبة Python القياسية.
وتجري الحوادث في فترة ما بعد فضيحة “ووترغيت” في سبعينيات القرن العشرين [ووترغيت هي فضيحة سياسية كشفت عن تجسس الرئيس الجمهوري ريتشارد نيكسون على أعمال منافسه من الحزب الديمقراطي، أثناء حملة الانتخابات. يمكن القول إن الموسم الثاني أفضل، إذ التقينا بتشارلز مانسون [مجرم وموسيقي قاد سلسلة من عمليات القتل الوحشية في أواخر الستينيات من القرن العشرين] وتعرفنا إلى قضية قتل الأطفال في “أتلانتا”. في المقابل، النبأ السيئ هو أنه من غير المحتمل أن يكون هناك أي موسم إضافي، علماً أن فينشر صرح أخيراً أن الساعات التسعين التي كان يكرسها أسبوعياً للعمل على العرض، صارت لا تُحتمل في النهاية.

Leave a Comment